الأخبار العاجلة
Loading...
» »غير مصنف » *** خبر للنشر | الرجوب: النشاط الأمني مستدام ولن ايأس حتى معاقبة الخارجين عن القانون

الرجوب: النشاط الأمني مستدام ولن ايأس حتى معاقبة الخارجين عن القانون

قال اللواء أكرم الرجوب محافظ محافظة نابلس في حديثه لـ راديو حياة صباح اليوم تعقيبا على زيارة رئيس الوزراء د. رامي الحمدالله الى محافظة نابلس بالأمس ان الحمدلله أكد أن الأمن أولوية رقم واحد للمواطن، مشدداً على أن مربع الفلتان لن يعود ولن نسمح به تحت أي ظرف، ومن يخرج عن القانون سنتعامل معه بالقانون.

وأضاف الرجوب أن الزيارة جاءت بعد مطالبته الرئيس محمود عباس بشكل مباشر تقديم الدعم للنشاط الأمني في المدينة للقضاء على كل أشكال العبث والفلتان. ووصف هذه الزيارة بأنها الأنجع والأعمق والأكثر فائدة، حيث تناولت العديد من القضايا الاقتصادية والأمنية التي تهم المدينة، وتهدف اللي النهوض بها وتخليصها من كافة أشكال الفلتان الأمني.

وأشار الرجوب أنه يتوجب علينا في هذه المرحلة أن نغير من الأدوات المستخدمة في التعاطي مع من وصفهم بالخارجين عن النظام والقانون، وأن يكون النشاط الأمني مستداما وموجودا في كل مكان وفي كل مناحي حياة المواطن الفلسطيني.

وشدد الرجوب على أن المواطن الذي يسكت عن الاعتداء على كرامته من أي شخص كان يجب أن يتحمل المسؤولية، وأن أي مواطن يتعرض للاعتداء  يجب عليه التوجه إلينا وسنقوم بالواجب واتخاذ الإجراءات اللازمة لكف هذا الاعتداء ومعاقبة الخارجين عن القانون.

وأضاف أن المظاهر التي نراها ما هي إلا مقدمة للفلتان الأمني لذلك يجب تفاديها والقضاء عليها بكل الوسائل المتاحة، وبتغيير طريقتنا في التعامل مع العابثين للوصول إلى نتائج ايجابية.

واختتم الرجوب حديثه بأنه ليس ممن يتسلل اليأس إلى نفسه، وأنه مستمر في هذه النشاط حتى القضاء على كل مظاهر الفلتان في المدينة،  مهمته الرئيسية هي تقديم الخدمات لكافة المواطنين والحفاظ على كرامتهم وفق القانون.

للاستماع الى المقابلة :

--

Radio Hayat 100.8 FM
Nablus - Palestine
T:09 2333391
F:09 2379143
M:0599 329329


--
*شــــــــبكــــة عـــمــــــــــق*
بريد الصحافة الفلسطينية
للـنـشــــر : omog@googlegroups.com
لمتابعة الرسائل الصحفية:
تويتر : https://twitter.com/omog1
عمق :https://groups.google.com/forum/?hl=ar_US#!forum/omog
للمراسلة : omogpalestine@gmail.com
فلســـــــطــين
------------------

ليست هناك تعليقات :

ترك الرد